خدمات تكنولوجيا المعلومات المدارة

تأهيل المؤسسات لإنشاء قيمة العمل العالية من خلال الإدارة الفعالة للمراحل المختلفة من تصميم، وتسليم، ودعم برامج وخدمات البنية التحتية لتكنولوجيا المعلومات مع التركيز على الأداء، والتوافر، والتكلفة، والتوسعة.

نتحمل مسؤولية 360 درجة عن عمليات تكنولوجيا المعلومات بأكملها في المنظمة باستخدام مجموعة خبرات شاملة في مجال تكنولوجيا المعلومات لحل القضايا بكفاءة ، بما في ذلك 24 x7 x 365 من المراقبة الاستباقية عوضًا عن رد الفعل عند حدوث أمر طارئ.

تطوير تطبيق جديد على أساس احتياجاتك، وتخصيص التطبيقات الموجودة بالفعل، والدعم الدائم للتطبيقات، والصيانة والرصد، وإطلاق التصحيحات (الباتشات)، وإصلاح الأخطاء، والتحسينات الطفيفة.
دعم شامل لكل من مصادر قواعد البيانات مفتوحة المصدر أو المغلقة، والإدارة والمراقبة ، وضبط الأداء، وإدارة تصحيح الأمان (الباتش)، والنسخ الاحتياطي والاسترداد ، والترقية والترحيل.
الدعم الكامل لعمليات الإدارة ولشبكات المناطق المحلية (LAN) وشبكات المناطق الواسعة (WAN) والشبكات واسعة النطاق المعرفة بالبرمجيات (SD-WAN) والواي-فاي (Wi-Fi) وTelco والصوت عبر الإنترنت (VOIP) وإدارة شبكة منطقة التخزين (SAN) وعمليات الشبكة.
توفير خدمات شاملة لإدارة التخزين، بما في ذلك تصميم وتنفيذ حلول SAN/NAS/DAS/Backup، وحلول الأرشفة، وحلول التخزين الافتراضية والموحدة، والتعافي من الكوارث، وحلول استمرارية الأعمال.
نملك القدرات والخبرات لتقديم إدارة عمليات مراكز البيانات المخصصة، ومراقبة شاملة على مدار 24 x7 x 365، والتنبيه، والاستجابة التلقائية / الاستباقية السريعة لأحداث الخادم أو أعطاله، وتخطيط القدرات، وتخطيط التعافي من الكوارث، والصيانة الأساسية الاستباقية.

خدمات شاملة ومتينة لدعم بيئة الحوسبة المعقدة سواءً أكانت المكتبية أم الجوالة للعميل، ودعم المهام بطريقة تلقائية ومركزية مثل نشر البرامج / التصحيح (الباتش) ، وإدارة الأصول والمخزون، وIMAC ، وتدريب المستخدم النهائي ، ودعم العملاء عن بُعد ، وإدارة الوصول.

هو عبارة عن نقطة اتصال واحدة لمستخدمي تكنولوجيا المعلومات، مما يضمن حصول المستخدمين على الدعم الملائم وفقًا لاتفاق مستوى الخدمة، إصلاح80 ٪ وأكثر لأول مرة ، وأدوات المساعدة الذاتية للمستخدمين النهائيين ، وتحديد تحسينات الخدمة باستخدام تحليل التريندات ، وانقطاع الاتصال الملائم للمستخدمين.
تركز على مواءمة عمليات وخدمات تكنولوجيا المعلومات مع أهداف العمل لمساعدة المنظمة على النمو ، وتوظيف سير العمل المختلفة، بممارسة أفضل السلوكيات في إدارة خدمات تكنولوجيا المعلومات كما هو موضح في مكتبة البنية التحتية للمعلوماتية (ITIL) مثل الإدارة الشاملة للحوادث والمُلبية للطلبات ، وإدارة المشاكل، وإدارة التغييرات ، والتحسين المستمر للخدمة.

الكليات

لمحة موجزة عن الخدمات التي نقدمها.

استخدم حالات

انقر هنا لمشاهدة جميع حالات الاستخدام وحلولها المقدمة من قبلنا

Subscribe to our Newsletter

اشترك في نشرتنا الإخبارية

سكيلمين المملكة العربيه السعودية

Copyright © 2020 Skillmine Saudi Arabia for Communication and Information Technology. All Rights Reserved

حقوق النشر © 2020 شركة سكيلمين العربية السعودية للاتصالات وتقنية المعلومات جميع الحقوق محفوظة