البنية التحتية لتكنولوجيا المعلومات

مهمتنا

تمكين المؤسسات من توليد قيم أعمال عن طريق الإدارة الفعالة لمختلف مراحل تصميم وتقديم ودعم برامج وخدمات البنية التحتية لتكنولوجيا المعلومات مع التركيز على الأداء، والتوافر، والتكلفة، والقابلية للتوسعة.

مقترح قيمتنا

  • الخبرة الكاملة في الخدمات الاستشارية والمدارة في مشهد البنية التحتية متعددة المنصات والبائعين.
  • إدارة تكنولوجيا البنية التحتية المؤكدة، ومهارات العمليات والحوكمة.
  • خبرة في التعامل مع مجموعة متباينة من الأدوات ومنتجات متعهدي البنية التحتية
  • النهج الصناعي -> الأتمتة -> الإنتاجية
  • خبرة غنية في مجالات متخصصة مثل التخزين والشبكات الافتراضية ، نقل الملفات المدارة ، التنقل ، السحابة العامة والخاصة... الخ.
  • آليات نقل التقنية المبسطة.

منهجيتنا

التركيز المستمر على الأداء، والتوافر، والتكلفة، والقابلية للتوسعة.. مع الاستعداد لكل ما هو أساسي، أو بديل، أو احتياطي أو طارئ.

قدرتنا

  • توحيد معايير مكتبة البنية التحتية المعلوماتية (ITIL) إلى ISO 20000
  • منهجيات الرصد والصيانة المعتمدة على أداة وقالب موحد.
  • مراكز تسليم في بنغالور ومومباي لتقديم خدمات مضمونة
  • أكثر من 40 عاما من الخبرة الغنية والاحتكاك المباشر في جميع القطاعات والاعمال

عروضنا

  • خدمات الاستشارات والتنفيذ والدعم التي توفر قدرات لتصميم ونشر وتشغيل كيانات البنية التحتية لتكنولوجيا المعلومات
  • ترسيخ، ونقل، وفرضنة البنية التحتية لتقنية المعلومات.
  • غرس ثقافة عملية التغيير للأفضل داخل مؤسسة التسليم من أجل تسليم أكثرذكاءً

الرصد

  • رصد 24×7×365 للشبكة ، وقواعد البيانات ، وأجهزة الحاسوب المكتبية، والخوادم ، والتخزين ، والبريد الإلكتروني ، والصوت
  • إدارة التذاكر
  • إجراءات المستوى الأول
  • تصعيد إلى المستوى الثاني

أنشطة مكتب الخدمة

  • خدمات 24×7×365
  • إدارة المكالمات / البريد الإلكتروني
  • تنفيذ إجراءات مكتب المساعدة
  • إدارة الحوادث
    • العمل كجهة اتصال واحدة
    • العمل كوسيط لعمليات دعم/إدارة الخدمات للطرف الثاني
    • الإشعارات -- عبر رسائل البريد الإلكتروني ، وأجهزة الاستدعاء والفاكسات
    • إبقاء المستخدمين / العملاء على علم بالتقدم المحرز من خلال تقييم دوري وتقارير منتظمة للاحداث
    • توزيع معلومات الإدارة
    • تعريف اتفاقيات مستوى الخدمة، وتصعيد الامتثال والإبلاغ به.

أخرى

  • إدارة الوظائف المجدولة والمعالجة الدفعية.
  • إدارة عملة البرمجيات

إدارة الأصول

  • اكتشاف الأصول مع جرد العناصر.
  • إدارة عملة البرمجيات

IMAC

  • التموين / إلغاء التموين.
  • تعبئة التطبيق وتوزيع البرمجيات.
  • إدارة ومراقبة الدخول.

الصيانة

  • إشعار وتنفيذ التصحيحات (الباتشات)
  • الإصلاحات العاجلة.
  • حزم الخدمة
  • أنشطة إدارة قواعد البيانات القياسية مثل تحديث الإحصائيات ..الخ.

التحكم في التكوين والتغيير

  • التحكم في التكوين والتغيير
  • التحكم في التكوين

إدارة الحدث

  • تنقية وإدارة الحد الأدنى
  • إصلاح التنبهات المتكررة / eventsol

إدارة المنصة

  • المحاكاة الافتراضية
  • الترقيات والتحديثات
  • العمليات التمهيدية
  • الاختبار / تطوير التحديثات / إعادة إنشاء

خدمات البناء والترحيل والدمج

  • إدارة المتطلبات
  • دمج مركز البيانات
  • ترحيل النظام وقاعدة البيانات

إدارة النظام

  • إدارة التخزين
  • إدارة الرسائل والإعلانات
  • ترحيلات النظام وقواعد البيانات
  • إدارة الشبكة والصوت والفيديو

الكليات

لمحة موجزة عن الخدمات التي نقدمها.

استخدم حالات

انقر هنا لمشاهدة جميع حالات الاستخدام وحلولها المقدمة من قبلنا

Subscribe to our Newsletter

اشترك في نشرتنا الإخبارية

سكيلمين المملكة العربيه السعودية

Copyright © 2020 Skillmine Saudi Arabia for Communication and Information Technology. All Rights Reserved

حقوق النشر © 2020 شركة سكيلمين العربية السعودية للاتصالات وتقنية المعلومات جميع الحقوق محفوظة