تشغيل البنية التحتية لـ تكنولوجيا المعلومات المدارة
التصعيد المتكرر فيما يتعلق بقضايا تكنولوجيا المعلومات التي تؤدي إلى تجربة مستخدم سيئة
إعداد بدائي لتكنولوجيا المعلومات مع عدم وجود أدوات وعمليات لإدارة الحوزة
لم يكن لإطار تسليم تكنولوجيا المعلومات عمليات لضمان مستوى الخدمة وضمان الصناعة
كانت الأساسيات حول إدارة الأصول ، ودورات التصحيح ، وما إلى ذلك مفقودة
بنية تحتية للشبكة ذات تصميم ضعيف داخل المنظمة
دعم المستوى 1-2-3 للبنية التحتية لتكنولوجيا المعلومات بالكامل.
آليات دعم البنية التحتية لتكنولوجيا المعلومات
إنشاء عمليات ITSM الأساسية التي تستند إلى ITIL v3
تم تنفيذ OP للمراقبة الاستباقية للبنية التحتية وتخطيط السعة وإدارة الأداء
إدارة أداة اداةسطح المكتب للمحرك للحوادث ، والمشكلات ، والتغيير ، وإدارة البائعين
إدارة الحوادث الكبرى واسترداد الخدمة
إدارة أداة سطح المكتب للمحرك لتحديد تصحيحات الأمان وتصحيحات أنظمة التشغيل للخوادم والأنظمة الأساسية
أداة ADSelfService Plus لفتح حساب AD وإعادة تعيين كلمة مرور ويندوز
أكثر من 80٪ من تنبيهات النظام ثابتة ومغلقة كجزء من دقة المكالمة الأولى
قرارات الحوادث ضمن اتفاقية مستوى الخدمة مع معايير الصناعة المعيارية "All Hands on Deck" for Sev 1
تقادم إدارة المشاكل الآن أقل من 30 يومًا تم تحديد جميع RCA وتنفيذ الإصلاحات الدائمة
المقاييس المعمول بها لإظهار الانخفاض في متوسط الوقت اللازم للإصلاح ومتوسط الوقت بين الفشل
إدارة موحدة وتنفيذ إدارة المشكلات والتغيير
توفير تقنيات الأتمتة والشفاء الذاتي من خلال تنسيق الجهود من أجل تكامل الأدوات
التخطيط ، والتوحيد القياسي وتنفيذ دورات الصيانة - سكيلمين Blue Books وتقديم التحسين ، ودورات تحديث أفضل وما إلى ذلك لضمان خطط التحسين المستمر
Copyright © 2020 Skillmine Saudi Arabia for Communication and Information Technology. All Rights Reserved
حقوق النشر © 2020 شركة سكيلمين العربية السعودية للاتصالات وتقنية المعلومات جميع الحقوق محفوظة