دراسات الحالة

إنشاء عمليات ITSM الأساسية

تحديات الأعمال

إدارة خدمات تكنولوجيا المعلومات - واحدة من أسرع خدمات  البنوك الكبيرة نموًا في الهند القطاع الخاص هو أحد أسرع البنوك نموًا في الهند مع تواجد موسع عبر الدولة. حصول العميل على تقدير في العديد من المنتديات الوطنية والدولية مثل: CNBC IBLA أفضل شركة واعدة في العام (2018).

حلول سكيلمين

:إنشاء عمليات ITSM الأساسية التي تستند إلى الممارسات القائمة على الصناعة و ITIL v3 ، والتي تغطي
إدارة طلب الحادث / الخدمة
إدارة المشكلات
إدارة الحوادث الكبرى
إدارة الخدمة
إدارة الأحداث
إدارة الأصول
إدارة التغيير
تكوين فريق من مدراء الحوادث المهرة ، وفريق العمليات الفنية (TechOps) وأخصائيي العمليات الفنية مع المطلوب
 Skillset لبدء تنفيذ أفضل الممارسات.
طرح أدوات جديدة بالكامل تنظم العمليات
تقارير الحوكمة والمقاييس باستخدام محرك التحليلات لقياس الأداء

النتيجة

التحسين المستمر حول أدوات الرصد والتنبيه ونشر وإضافة أنظمة للرصد
المساعدة الإدارية والتنسيقية للأبراج التقنية من أجل الترقيع، وهجرة التغيير الحرج، وتنسيق البائع، إلخ
أكثر من 80% من تنبيهات النظام ثابتة ومغلقة كجزء من دقة المكالمة الأولى
قرارات الحوادث داخل جيش تحرير السودان مع معايير  القياسية الصناعية 
 إدارة المشاكل الآن أقل من 30 يوما (جميع RCA حددت والإصلاحات الدائمة المنفذة).
 المقاييس في مكان لإظهار الحد في متوسط الوقت إلى الإصلاح ومتوسط الوقت بين الفشل
إدارة موحدة وتنفيذ إدارة المشاكل والتغييرات
 تسليم التحسين، دورات تحديث أفضل وما إلى ذلك لضمان خطط التحسين المستمر

Subscribe to our Newsletter

اشترك في نشرتنا الإخبارية

سكيلمين المملكة العربيه السعودية

Copyright © 2020 Skillmine Saudi Arabia for Communication and Information Technology. All Rights Reserved

حقوق النشر © 2020 شركة سكيلمين العربية السعودية للاتصالات وتقنية المعلومات جميع الحقوق محفوظة