قديمة وغير قابلة للدعم المستخدم النهائي معدات الحوسبة وأنظمة التشغيل
لا إدارة حساب المستخدم النهائي ونظام التنفيذ الآلي
تراث البريد الإلكتروني ونظام إدارة المستندات
مستويات الدعم المتدهورة والتكلفة الضخمة على إدارة النظم القديمة
ترقية أنظمة الحوسبة للمستخدم النهائي وأنظمة التشغيل في جميع مواقع العميل في الهند في وقت قياسي من 04 شهر
تنفيذ SCCM وأدوات أتمتة أخرى لإدارة نقطة النهاية
ترحيل المستخدم من لوتس نوتس إلى
مايكروسوفت شيربوينت
تقليل تكاليف الصيانة والدعم الإجمالية
إدارة العملاء الموحدة مع أفضل مستوى من مستويات رضا العملاء و SLA
حل قابل للتحجيم ومستقرة مع ميزات محسنة وأفضل تجربة المستخدم
زيادة في الإنتاجية الإجمالية للمستخدم
التحسين الشامل في الوضع الأمني لبيئة حساب المستخدم النهائي
Copyright © 2020 Skillmine Saudi Arabia for Communication and Information Technology. All Rights Reserved
حقوق النشر © 2020 شركة سكيلمين العربية السعودية للاتصالات وتقنية المعلومات جميع الحقوق محفوظة